هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب

 

 

أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب
أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب

أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - موسكو-سانا

جددت وزارة الدفاع الروسية تأكيدها على استمرار دعم الطيران الروسي للجيش العربي السوري في حربه على تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

وذكر رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان الروسية الفريق سيرغي رودسكوي في تصريحات نشرها موقع “روسيا اليوم” أن “الجيش السوري وبدعم من الطيران الروسي كبد تنظيم “داعش” خلال تحرير تدمر خسائر كبيرة تجاوزت ألف قتيل وتدمير 19 دبابة و37 سيارة مصفحة مزودة بأسلحة ثقيلة وأكثر من 100 عربة أخرى”.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة مساء أمس استعادة السيطرة على مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة بها بعد سلسلة عمليات عسكرية ناجحة بإسناد جوي مركز من الطيران الحربي السوري والروسي وذلك في إنجاز مهم يؤسس لتوسيع العمليات العسكرية ضد تنظيم “داعش” وقطع خطوط إمداده.

ولفت رودسكوي إلى أن الجيش السوري بسط سيطرته على أكثر من 60 كم قبل أن يحرر أمس كامل مدينة تدمر من تنظيم “داعش” مبينا أن “الطيران الروسي وقوات العمليات الخاصة قدموا مساهمة فعالة في هزيمة تنظيم “داعش” في تدمر ومحيطها”.

ونوه المسؤول العسكري الروسي بنجاح الجيش السوري في هزيمة تنظيم “داعش” في منطقة تدمر رغم تلقي التنظيم التكفيري تعزيزات بشكل دائم من الموصل والرقة مشددا على أن القوات الجوية الروسية “لم توجه أي ضربات إلى الجزء الأثري للمدينة حرصا على حماية الآثار المتبقية التي لم يتمكن إرهابيو “داعش” من تدميرها”.

ولفت رودسكوي إلى أن خبراء من مركز إزالة الألغام التابع لوزارة الدفاع الروسية “سينضمون في أقرب وقت إلى وحدات الهندسة السورية التي بدأت الخميس بإزالة الألغام في مدينة تدمر وتفقد المباني في المدينة بحثا عن المتفجرات”.

وذكر مراسل سانا من مدينة تدمر في وقت سابق اليوم أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تعمل بتقنية عالية ودقة على تمشيط المدينة الأثرية والسكنية وتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو “داعش” قبل فرارهم وذلك لضمان عدم انفجارها ووقوع أي أضرار بشرية أو تدمير المكونات الأثرية.

إلى ذلك عرض رودسكوي نتائج العمليات العسكرية الروسية ضد التنظيمات الإرهابية في سورية خلال الشهر الماضي مبينا أن الطيران الروسي نفذ 991 طلعة قتالية دمر خلالها 2306 أهداف للإرهابيين بما في ذلك مراكز قيادة ومستودعات أسلحة وذخيرة.

وأفاد رودسكوي بأن الطيران الروسي “دمر 278 موقعا لإرهابيي “داعش” في منطقة الباب شملت مستودعات وتجمعات للمدرعات في إطار دعمها لعمليات الجيش السوري في حربه ضد التنظيم الإرهابي بريف حلب الشمالي”.

وأشار رودسكوي إلى أن الجيش السوري “يواصل عملياته بشكل ناجح شرق مدينة الباب حيث استعاد السيطرة على 36 بلدة خلال الأيام العشرة الأخيرة بمساحة 400 كم مربع”.

وذكر المسؤول العسكري الروسي أن طائرة روسية استهدفت الثلاثاء الماضي مقرا لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة رسم العيس جنوب حلب بقنبلتين موجهتين وقتلت 67 إرهابيا من ضمنهم 19 قائدا ميدانيا من أبناء شمال القوقاز ووسط آسيا”.

وينفذ الطيران الحربي الروسي طلعات جوية على مواقع التنظيمات الإرهابية في سورية منذ أيلول عام 2015 وذلك بناء على طلب من الحكومة السورية لدحر الإرهاب التكفيري.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار سوريا - الدفاع الروسية تؤكد استمرار دعم الطيران الروسي للجيش السوري في حربه على الإرهاب و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سوريا - احتفالية تضامنية مع سورية في مدريد دعما لصمودها بوجه العدوان الإرهابي

 

حكاية مصرية