هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو

 

 

أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو
أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو

أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - جنيف-سانا

أكد وفد “منصة موسكو” المعارض إلى جنيف أن إدراج سلة مكافحة الإرهاب في الحوار السوري السوري في جنيف أساسي بالنسبة للمنصة داعيا إلى تشكيل وفد “معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”.

وقال حمزة منذر رئيس وفد “منصة موسكو” إلى جنيف في مؤتمر صحفي بعد لقائه المبعوث الأممي الخاص إلى سورية ستافان دي ميستورا في جنيف اليوم.. “في هذا اللقاء عبرنا عن وجهة نظرنا في كل القضايا المطروحة وشددنا على ضرورة نقاش السلات المطروحة للحوار بالتوازي بما فيها سلة مكافحة الإرهاب” معربا عن تأييد المنصة لطلب إدراج هذه السلة كبند أساسي في الحوار.

ولفت منذر إلى أن “من يعيق ويعرقل العملية السياسية يتحمل مسؤولية تاريخية أمام الشعب السوري الذي يعاني من الإرهاب وهذا يحتاج إلى جهود حقيقية وجدية والوصول إلى تأمين الظروف المناسبة لتطبيق القرار الدولي 2254.

وأشار منذر إلى ضرورة مواصلة الجهود لتفضي إلى إمكانية قيام “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة أو الاستهتار” وقال.. “نحن نبحث عن رؤية مشتركة” معتبرا أن نتائج جولة الحوار “أقل بكثير من طموحاتنا”.

من جهته قال جهاد مقدسي رئيس وفد “منصة القاهرة” إلى جنيف في مؤتمر صحفي مماثل.. “من المهم أن ننتهي من الأمور الإجرائية … نحن قبلنا البيان الإجرائي الذي سلمه دي ميستورا للوفود وقبلنا من حيث المبدأ إضافة أي سلة طالما هناك تواز بالتقدم فلا مانع إذا تحدثنا بالإرهاب والحكم .. ولا تعلن النتيجة إلا كحزمة واحدة”.

وأعرب عن أمله “بالجلوس سويا للاتفاق على نصوص تتعلق بمحاربة الإرهاب” وقال.. “علينا أن نكون إيجابيين قليلا”.

وأضاف مقدسي.. “إذا كان المجتمع الدولي جادا بنوايا صافية بأن يدفع كل طرف من يدعم إلى الطاولة بشكل جدي سيكون هناك تقدم وإن الأمور متعلقة بما يجري على الأرض” مشيرا إلى “وجود تعقيدات دولية ومفسدين يدخلون على الوضع في سورية جربوا لمدة ست سنوات طريقة فرض تسويات لم تنجح”.

وأشار إلى أن منصة القاهرة توصلت إلى آلية تنسيق مع “وفد الرياض” وقال.. “لدينا نفس الآلية مع منصة موسكو والبوصلة ليست إرضاء أي منصة سياسية بل إرضاء الناس”.

واختتمت مساء اليوم في جنيف اجتماعات الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا.

وبدأت في جنيف في الثالث والعشرين من الشهر الماضي الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من “المعارضة”.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار سوريا - وفد “منصة موسكو” إلى جنيف يدعو لتشكيل “وفد معارض واحد” قائم على التوافق بعيدا عن “الهيمنة”-فيديو و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الوكالة العربية السورية للأنباء و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الوكالة العربية السورية للأنباء كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات سوريا - حماة.. توزيع 1250 بطاقة للعلاج المجاني لأسر الشهداء في منطقة الغاب وحملة تبرع بالدم في شركة الخيوط القطنية
التالى أخبار سوريا - احتفالية تضامنية مع سورية في مدريد دعما لصمودها بوجه العدوان الإرهابي