أخبار الكويت - بث مباشر -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى

 

 

نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى
نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى

نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الجمعة 19 ماي 2017 05:38 مساءً

الأفق نيوز - يرسل لنا الجسم البشري إشارات مختلفة لإعلامنا بأعراض المرض، إلا أن الكثير منا يغفل هذه العلامات، ظنًا منهم بأن كل شيء سيصبح على ما يرام، ولهذا السبب، قدم موقع "برايت سايد" 7 علامات تنذر بإشارة وجود مرض السرطان وأخذها على محمل الجد.

"أورام الجلد"
تعتبر الأورام علامة على سرطان الجلد أو الثدي، وتشمل الأعراض وجود عقدة صلبة في الثدي أو تحت الإبطين، تهيج أو طفح جلدي مجهول المصدر غير مرتبط مع الطعام أو حساسية مستحضرات التجميل، ظهور قرحة في وسط الأورام، نمو الوحمة أو تغير شكلها.

"السعال المستمر"
السعال الدائم، هو أحد أعراض مرض الرئة التي قد تترافق مع علامات أخرى مثل، انخفاض في الشهية، فقدان الوزن المفاجئ، وفي مراحل لاحقة، يمكن أن يسبب سرطان الرئة سعال الدم وضيقا في التنفس.

"الحكة الجلدية"
في معظم الحالات، لا يرتبط الطفح الجلدي مع الأورام، ولكن التجربة العلمية تدل على بعض الترابط، إذ يسبب ورم الرحم حكة في الأعضاء التناسلية، وسرطان الدماغ قد تثير الحكة في الأنف.

"تغيرات وظيفة الأمعاء"
قد يسبب مرض الأمعاء الأعراض التالية: دم في البراز، والمخاطية أو قيحي الإفرازات، والتبول لا إرادي.

"إفراز عند التبول"
وقد تكون هذه علامة على وجود سرطان الكلى الذي يرتبط أيضا مع العديد من الأعراض الأخرى، مثل دم عند التبول، ارتفاع ضغط الدم، ألم في الكلى، والضعف المزمن.

"فقدان مفاجئ للوزن"
قد يحدث فقدان للوزن غير مبرر عندما يكون لديك سرطان المعدة، في مراحله المبكرة، والأبحاث العلمية ليست واضحة بالكامل، ومع ذلك، فإن الأعراض على نطاق واسع تكون كالتالي: الاشمئزاز تجاه اللحمة، الشعور بالشبع بشكل سابق لأوانه، فقر الدم، صعوبة حركة الطعام من خلال الأمعاء.

"التهاب دائم في الحنجرة"
الوجع طويل الأمد في الحلق، قد يكون من أعراض سرطان الحنجرة أيضا الذي يرتبط معه صعوبة في التنفس والبلع، الشعور بغصة في الحلق يظهر مع نمو الأورام، بحة في الصوت، سعال الدم، وسوء التنفس.

يذكر أن هذه الملاحظات لا يمكن استخدامها لتشخيص نفسك، لأنها قد تترافق مع أمراض أخرى، ومع ذلك، إذا كنت قد لاحظت أيا من أعلاه، لا تتجاهلها وإنما عليك استشارة طبيبك.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيدتي - للرجال والسيدات استخدم دهان الفلفل قبل الاستحمام لهذا السبب
التالى سيدتي - ماذا تتوقع أن ترتدى كيت ميدلتون فى حفل زفاف شقيقتها "بيبا" بنهاية مايو؟