محافظات مصر - موانئ بورسعيد تستقبل 23 سفينة -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك

 

 

سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك
سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك

سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الجمعة 19 ماي 2017 06:01 مساءً

الأفق نيوز - العمل على إنجاح العلاقة الزوجية وبذل المزيد من الجهد والتضحية أمر جيد، ولكن قد تتغير الأمور وتصبح الحياة الزوجية معقدة جدا ولا ندري ما السبب.

 

ومن السهل أن نسأل أنفسنا "أين الخطأ؟"، ولكن أحيانا يدمر الناس علاقتهم بالعادات السيئة دون قصد، لذا إليك ستة أشياء خفية قد تقومين بها ولكنها تخرب العلاقة بينك وبين زوجك، وذلك بحسب موقع "فاميلي شير":

 

العلاقة الزوجية آخر ما يهمك

 

أحيانا ننشغل بسهولة في الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تؤثر سلبا على علاقتك الزوجية وقد تنهيها بهدوء. سواء كان ذلك بسبب العمل أو هواية جديدة، أو قضاء الكثير من الوقت مع الأم أو الأصدقاء.

 

لذلك لا ينبغي أن يشعر زوجك أنه آخر شيء في حياتك، حتى لا تتطور العلاقة بينكما إلى الطلاق الصامت.

 

توقعاتك عن شريك حياتك غير واقعية

 

إذا كنت تطلبين الكثير من زوجك، فإنه لن يكون سعيدا في علاقته معك. وسواء كنت تتوقعين منه أن ينفق الكثير من المال عليك، أو تطلبين منه قضاء الوقت في المنزل بعيدا عن الأصدقاء الآخرين أو أفراد الأسرة، فأنت تبعدينه عنك وتخربين العلاقة بينكما بيديك.

 

حياتك روتينية لا تغير فيها

 

يجب كسر الروتين من حين لأخر والتخطيط للخروج من المنزل وقضاء أوقات ممتعمة في أماكن مختلفة، فذلك يساهم في التعرف على بعضكما البعض.

 

أما الجلوس على الأريكة ومشاهدة التليفزيون والتحديق في الأجهزة اللوحية تصبح أمورا روتينية بعد فترة من الوقت، وتقلل من رغبتكم في الخروج من المنزل، وعاجلا أو آجلا سوف تفقدي أنت وزوجك اهتمام كل منكما للآخر.

 

قلبك محمل بالكره والضغينة

 

من الصعب أن تغفر لشخص يؤذيك، ولكن في الزواج يجب أن يكون الحب مقدم على الغضب. وبطبيعة الحال، هناك فرق بين شيء يفعله زوجك دون قصد ويضر مشاعرك، وشيء أكثر خطورة يسبب الضرر لك. أما إذا كنت تحملين في قلبك كرها أو ضغينة ضد زوجك نتيجة شيء تافه، فقد تضرين زواجك.

 

أن تكون حرجة للغاية

 

يحتاج الرجل منك أن تكوني أكبر مشجع له، ويحتاج أيضا إلى دعمك وحبك، إلا أن انتقاده باستمرار يجعله يشعر وكأنه ليس جيدا بما فيه الكفاية. كما أن أسلو النقد المزعج يقلل مساحة الحب بينكما.

 

بدلا من التركيز فقط على الأشياء السلبية التي تزعجك، فكري في كل الأشياء الجيدة والصفات الإيجابية التي تحبينها في، وهذا سيجعلك تتغاضين بسهولة عن الأشياء الأخرى.

 

الاستماع بغرض صياغة الردود

 

عندما تستمعين لزوجك حتى تتمكنين من صياغة رد مناسب، فأنت لا تستمعين له في حين أن الرجل قد يكون بحاجة إلى أن يشعر بقدرتك على الاستماع له دون مناقشة في بعض الأوقات.

 

إذا كان الرجل يريد أن يتحدث معك عن شيء ما، تأكدي من منحه اهتمامك الكامل، وركزي فقط في الاستماع إليه حتى يشعر بمدى اهتمامك بما يقوله.

 

إذا كنت تفعلين أحد هذه الأمور، فهذا لا يعني أن علاقتك محكوم عليها بالفشل، بل يعني ببساطة أن هناك عدة وسائل لتحسينها. وإذا كنت تحبين زوجك فسيكون من المفيد تغيير هذه العادات السيئة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيدتي - 6 أشياء تخرب علاقتك مع زوجك دون علمك و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع مصر العربية و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا مصر العربية كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نصيحة طبية - 7 أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها 90٪ من المرضى
التالى سيدتي - مرري الثوم المفروم على شعرك لمدة نصف ساعة لهذا السبب