هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيدتي - بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك

 

 

سيدتي - بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:30 مساءً

الأفق نيوز - يعكس جمال البيت شخصية أصحابه وخاصةً المرأة، ويتطلّب البيت من صاحبته دوام النظافة والترتيب والتزيين، ليبدو بأجمل الصور، ولتزيين المنزل العديد من الأسس التى إن توافرت، يكون المنزل جميلاً وجذاباً أيضاً، ويمكنك تنفيذ بعض الأفكار الحديثة فى الديكور بنفسك، فشراء الديكور والزينة يتطلّب الكثير من المال ويشعر السيدات بالإحباط إذا لم يستطعن شراء ما يردن، ولكن لا عليك، فالأن يمكنك أن تقومِ بتزيين منزلك بأقل التكاليف الممكنة بل وأيضا من أشياء متوفرة لديك ولا حاجة لها.

1. عليقة المفاتيح:
عليقة المفاتيح
عليقة المفاتيح

احضرى بعض القطع الخشبية وقومى بتلوينها ألوانًا مختلفة، احضرى بعض الملاعق القديمة وقومى بثنيها وتثبيتها على القطع الخشبية ثم قومى بدقهم على الحائطأ الاّن لديك عليقة مفاتيح شيك وجديدة وتحمى مفاتيحك من الضياع.

2. مصباح بالجليتر:
مصباح بالجليتر
مصباح بالجليتر

بدلاً من أن تلقى بالمصابيح منتهية الصلاحية، فيمكنك أن تستغليها. فقط احضرى تلك المصابيح واحضرى معهم الجليتر بألوانه المختلفة، قومى بغمس تلك المصابيح فى الجليتر بواسطة مادة لاصقة، الآن تستطيعين تزيين الحائط أو السقف بها ليعطيها مظهراًَ خلاباَ.

3. إطارات السيارات:
إطارات السيارات
إطارات السيارات

يمكنك أن تحضرى إطارات السيارات الضخمة، وقومى بدهنها بألوان مبهجة، بعدها يمكنك أن تضعى تلك الإطارات فى حديقة منزلك أو شرفتك للزينة أو يمكنك أيضا زرع الورود بداخلها.

4. الزجاجات الفارغة:
تلوين الزجاجة
تلوين الزجاجة

بالطبع لديكِ زجاجات فارغة تريدين التخلص منها، لا تتخلصى منها بل احضريها وقومى بتلويينها من الخارج أو لصق الخرز بألوانه المختلفة عليها، الآن يمكنك أن تزينِ بهم مائدتك، غرفة المعيشة أو تستغليهم كزهرية للورد.

5. حائط الذكريات:
حائط الذكريات
حائط الذكريات

هذه الفكرة غير مكلفة بالمرة وتعطى جمالاً وشياكةً لمنزلك. قومى بطباعة العديد من الصور لعائلتك، لأصدقائك أو لأشخاص مقربين إلى قلبك فى أوقات ولحظات لا تنسى. ثم احضرى كل هذه الصور وقومى بلصقها على الحائط بأى ترتيب عشوائى يضفى المزيد من الأناقة، ويمكنك أيضاً وضعهم فى براويز.


اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيدتي - بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيدتي - بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع اليوم السابع و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا اليوم السابع كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيدتي - طريقة عمل مهلبية قمر الدين "المشمشية"
التالى سيدتي - بالصور.. استمرار تفاعل النساء مع مسابقة اطبخى وورينا.. صوتوا لأحلى سفرة