رياضة قطر - يوم السجن لميسي بـ 400 يورو -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال

 

 

سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال
سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال

سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:58 مساءً

الأفق نيوز - كثيرًا من الأمهات اللاتي لديهن أطفال مصابين بمشكلات سمعية وخضعوا لعمليات زرع القوقعة الصناعية، يعانين من طريقة التعامل مع الطفل خاصة في طريقة التواصل الصحيحة.

ووفقا لموقع "eurekalert"، أن زرع قوقعة الأذن هو جهاز طبي بيولوجي مزروع جراحيا في القوقعة لاستبدال وظيفة الأذن الداخلية التالفة، ووافقت إدارة الغذاء والدواء على زراعة قوقعة الأذن للأطفال الذين يعانون من فقدان سمع حاد وعميق لا يتجاوز عمره سنة واحدة.

وكشفت دراسة حديثة، اجريت بالولايات المتحدة الأمريكية على عدد كبير غير محدد من أولياء الأمور وتم سؤالهم حول ما إذا كان استخدام لغة الإشارة أفضل مع الطفل فاقد السمع أو عن طريق لغة الفم، وجاءت نتائج الدراسة إثبات فاعلية اللغة المنطوقة بجانب لغة الإشارة لدى الأطفال وتحريك الشفاه في تزويد مهارات التركيز لديه.

وأُجريت دراسة أيضا على عدد 100 طفل في مرحلة الطفولة المبكرة الذين زرعوا قوقعة الأذن، تم اثبات أن 95٪ من جميع الأطفال الذين ولدوا مع فقدان السمع، وكانوا منقسمين إلى ثلاث فئات أولهم الذين تعرضوا للغة الإشارة قبل عامين من الغرس، وثانيهم الذين تعرضوا بشكل مبكر للغة الإشارة بعد الغرس بعامين، وثالثهم لم يتعرض للغة الإشارة من الأساس.

ونظر الباحثون في كيفية أداء الأطفال في مجالات الإدراك الكلام، وضوح الكلام واللغة والقراءة، وأظهرت الدراسة أن الأطفال الذين تعرضوا للغة الاشارة قبل عامين من زارعة القوقعة هم أفضل حال من الأنواع الأخرى التي شملت عليهم الدراسة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -سيدتي - دراسة توضح إثبات فعالية اللغة المنطوقة لضعاف السمع من الأطفال و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيدتي - دراسة: الموظفون يؤدون عملهم بذكاء أكبر في حال عدم وجود مدير
التالى سيدتي - الشوكولاتة السوداء والعنب وعين الجمل والأسماك الدهنية لتحسين المزاج