رياضة الامارات - مهند العنزي.. عمرة في رمضان -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر»

 

 

نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر»
نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر»

نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر»
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الاثنين 12 يونيو 2017 09:59 مساءً

الأفق نيوز - كشفت دراسة بريطانية حديثة أن تناول البالغين ثلاثة قطع أو أكثر من الفاكهة والخضروات بصورة يومية يعمل على زيادة خطر الإصابة بمرض السكري، ووجد الباحثون أن ثلثي البالغين الذين يتناولون ثلاث قطع من الخضار والفاكهة بشكل يومي تزيد نسبة الإصابة بالمرض بينهم.
وأوضحت الدراسة التي تم نشرها عبر موقع "تليجراف"، أن مرضى السكري في المملكة المتحدة، بينهم 66 % من البالغين يأكلون ثلاثة أجزاء أو أقل من الفاكهة والخضار يوميا، كما أن ما يقرب من نصف البريطانيين لا يأكلون الفاكهة ثلاثة أيام على الأقل من الأسبوع.
وأشارت الدراسة إلى أن هناك 3.6 مليون شخص يعانون بالفعل من مرض السكري في بريطانيا، 90 % منهم لديهم النوع الثاني من المرض، وحذرت الجمعية الخيرية أن 11.9 مليون شخص في خطر متزايد لتطوير هذه الحالة، ولكن يمكن تجنب ثلاثة من كل خمس حالات من مرض السكري، إذا غير الأشخاص أنماط حياتهم، والتزموا بتناول الطعام الصحي.
وقالت هيلين ديكنز، رئيسة قسم الوقاية في مرض السكري في المملكة المتحدة: "الجميع يعلمون أنه ينبغي أن يأكلوا خمس مرات في اليوم-"، ولكن هذا الاستطلاع يشير إلى أن هذه الرسالة لا تصل بالشكل اللائق للمواطنين، حيث أن تناول وجبات عديدة على فترات متباعدة أكثر صحيًا.
وأظهر الاستطلاع أن ثلث الاشخاص لا يعرفون أن الفاصوليا تحتوي على ما يصل إلى خمس ملاعق صغيرة من السكر، كما انهم يضيفون الملح إلى الطعام قبل تذوقه، على الرغم من أن الكثير من الملح مرتبط بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض الكلى.

كما كشفت الدراسة أن ستة من كل عشرة أشخاص يريدون تناول المزيد من الخضراوات، لكن 23 % يعتقدون أنها مكلفة للغاية، مشيرًا إلى ان تغيرات بسيطة في حياتك مثل تناول نظام غذائي متوازن، وتناول المزيد من الفاكهة والخضروات والحصول على مزيد من التمارين الرياضية هي جزء مهم من إدارة جميع أنواع السكري، والحد من مخاطره التي تصل على المدى الطويل إلى العمى والبتر وحتى الموت المبكر.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر» و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -نصيحة طبية - تحذير.. ثلاثة قطع من الخضار والفاكهة يوميا تزيد خطر الإصابة بـ«السكر» و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيدتي - 4 مخاطر للحمل بعد بلوغ الـ 35
التالى سيدتي - 9 نصائح لا تتجاهلينها بعد العزومة الرمضانية