هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ»

 

 

أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ»
أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ»

أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ»
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في الجمعة 19 ماي 2017 05:38 مساءً

الأفق نيوز - نفت وزارة الدفاع التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية، أي علاقة لها بالهجوم الذي استهدف بالأمس قاعدة براك الشاطئ، وأوقع عشرات القتلى والمصابين.

وقال بيان للوزارة، اليوم- الجمعة: "في الوقت الذي نترحم فيه على من سقطوا أمس الخميس بمعركة براك الشاطئ وندعو لهم بالرحمة والمغفرة، فإن ذلك لأن وزارة الدفاع بحكومة الوفاق تؤمن بأن الجيش الليبي في الجنوب والشرق والغرب هو جيش ليبي واحد وأن المصاب فيه مصابنا جميعًا".

وأشارت وزارة الدفاع، في بيانها، إلى أن توجيهاتها للقوات التابعة لها كانت دائمًا واضحةً وتدعو إلى «التهدئة»، مشددةً على أنه لم تصدر عنها أي تعليمات بالتقدم أو الهجوم على قاعدة براك الشاطئ، لكنها حملت المسئولية لـ «من بدأ قصف قاعدة تمنهنت بالطيران والمدفعية».

كما لفتت الوزارة إلى تحقيق كامل ستُجريه في ملابسات ما حدث بقاعدة براك، داعيةً إلى ضبط النفس والتهدئة.

وهاجمت «القوة الثالثة» وكتائب مساندة لها، أمس الخميس، قاعدة براك الجوية في عملية مفاجئة من ثلاثة محاور، ما أسفر عن تدمير بعض الآليات، وسقوط قتلى وجرحى، أحدهم علي إبراهيم بن نايل، ابن شقيق العميد محمد بن نايل آمر اللواء. فيما أعلن عميد بلدية براك الشاطئ، إبراهيم زمي لـ«بوابة الوسط»، مقتل 74 جنديًّا من «اللواء 12» وجرح 18 آخرين في الهجوم، أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أن ردها على مقتل جنودها من اللواء 12، سيكون «قاسيًا وقويًا».

كان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب دانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ«عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ» و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار العالم - «الدفاع الليبية» لا علاقة لنا بهجوم قاعدة «براك الشاطئ» و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العالم - «بلومبرج» تنقل تصاعد حدة التوترات بين دول الخليج العربي وقطر
التالى أخبار العالم - أسر 12 حوثيًا خلال معارك القصر الجمهورى بتعز