هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أخبار اليمن - إختتام دورة طرق التدريس الجامعي في المعهد التكنولوجي بإب

 

 

أخبار اليمن - إختتام دورة طرق التدريس الجامعي في المعهد التكنولوجي بإب
أخبار اليمن - إختتام دورة طرق التدريس الجامعي في المعهد التكنولوجي بإب

 


اختتمت بمحافظة إب فعاليات  أعمال الدورة التدريبية الخاصة بطرق وأساليب التدريس الجامعي لأعظاء هيئة التدريس.والتي نظمها المعهد التكنولوجي العالي بالمحافظة وبمشاركة خمسة وعشرون أكاديميا

واستهدفت الدورة على مدى يومين أعضاء هيئة التدريس بالمعهد بهدف رفع الكفاءة التعليمية وتحسين الاداء لدى المشاركين وبما يتواكب مع الأساليب والطرق الحديثة في العملية التعليمية.

وفي حفل الإختتام عبر مدير المعهد الدكتور مطيع الجعفري عن بالغ شكره للمشاركين في الدورة متمنياً أن تكون قد حققت أهدافها في تطوير مهاراتهم التدريسية لتنعكس على الأداء والتطبيق العملي. مؤكدا على أهمية إقامة مثل تنظيم هذه الدورات التي تأتي ضمن خطة طموحة وشاملة لتطوير وتدريب أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالمعهد ،حرصاً من إدارة المعهد على اكساب كوادره التدريسية الخبرات اللازمة والتحديث المتواصل لما وصلت إليه الأساليب الحديثة في تقديم المادة العلمية للطلبة. 

وكانت الدورة قد تناولت مختلف الجوانب التدريبية لاستخدام الطرائق والأساليب الحديثة في ايصال المعلومات للمتلقين بشكل حديث وفعال. 

وقدم المدرب الدكتور فيصل راجح للمشاركين مجموعة من الأفكار والممارسات والمعلومات عن أهم الوسائل والطرق التعليمية الحديثة التي تساهم في رفع الكفاءة والارتقاء بالأسلوب للمدرسين.

كما تم تنفيذ عدد من الأنشطة العملية من قبل المشاركين في الدورة أظهرت مدى الاستفادة التي حصلوا عليها وعكست التطبيق العملي للتدريب الذي تلقوه خلال الدورة. 

 وقد أظهر المشاركون تطوراً ملحوظاً في قدراتهم، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم للمدرب وإدارة المعهد على اتاحة مثل هذه الفرص النادرة في والتي تعكس حرص المعهد التكنولوجي على التميز في أداءه وتطوير خبرات كوادره ليستمر في تألقه من بين كثير من المؤسسات التعليمية.

كما أكد المشاركون على استفادتهم من ما حصلوا عليه من معلومات ومهارات عملية ستكسبهم بكل تأكيد زيادة الخبرة وتطور في الكفائة وتميزاً في الأداء سسيلمسه الطلبة خلال التدريس.

 وفي اختتام الدورة تم توزيع شهادات مشاركة للمتدربين من قبل عميد المعهد د مطيع الجعفري والمدرب والاستاذ محمد الحبيشي مدير مكتب مدير التعليم المهني بالمحافظة وبحضور نائب عميد المعهد الاستاذ محمد العامري والمهندس ظافر الصباري مدير الشئون الاكاديمية والطاقم الإداري للمعهد. 

وقد حصد المعهد التكنولوجي العالي بمحافظة إب مراتباً متقدمة خلال مسيرته وفقاً لتصنيفات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني من بين المعاهد والموسسات المماثلة في المحافظة، نظراً لما يتميز به من تقديمه للخدمات التعليمية بأحدث المناهج والمعامل وأكفأ الكوادر جعلته في المقدمة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أخبار اليمن - إختتام دورة طرق التدريس الجامعي في المعهد التكنولوجي بإب و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أخبار اليمن - إختتام دورة طرق التدريس الجامعي في المعهد التكنولوجي بإب و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع المشهد اليمني و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا المشهد اليمني كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - مأرب.. تعرف على "اسعار" الخضروات والفواكه و اللحمة اليوم- 25/5/2017
التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. تعرف كيف حكمت الميليشيات على الحريات بالإعدام

 

حكاية مصرية