أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 2/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بأسرارك لنفسك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 2/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بأسرارك لنفسك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:28 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس لبرج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يعتبر تحقيق الطموحات أهم ما لديه، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسنى.

على الصعيد المهنى

تفكر كثيرًا فى ترك وظيفتك الحالية والبحث عن مجال آخر، يساعدك فى اتخاذ القرار السليم صديق مقرب، وبعض أفراد عائلتك المقربين لك.

على الصعيد العاطفى

استقرار فى علاقتك العاطفية، وربما تفكر اليوم فى دعوة الشريك على العشاء فى مكان مطل على النيل، فاحرص على تجنب الحديث فى الخلافات السابقة.

على الصعيد الصحى

لا تشتكى اليوم من الإرهاق الذى عانيته لفترة طويلة، وما زلت تبحث عن مكان هادئ للتأمل وهدوء الأعصاب.

توقعات الفلك لبرج الدلو

تتقرب لبعض الشخصيات التى تبعث الأمل والتفاؤل بداخلك، ولكن لا تفصح بأسرارك لأحدهم، عند المساء تجمع عائلى مهم فاحرص على التواجد فيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 2/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بأسرارك لنفسك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الخميس 2/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بأسرارك لنفسك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد 2/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى.. تغيرات بالعمل
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 3/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بنفسك