أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من الاكتئاب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من الاكتئاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 16 أغسطس 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 16/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الهوائي الذي يتسم بالشخصية المستقلة شديدة الذكاء لكنه في نفس الوقت غريب الأطوار وغير عاطفى على الإطلاق، ومن  أبرز مشاهير برج الدلو النجمة العالمية شاكيرا.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

الاكتئاب يلوح في الأفق بسبب بعض المصاعب على جبهة العمل، ومع ذلك إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة ستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة، وإذا فعلت ذلك يمكن أن تحقق طفرة في حياتك المهنية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

تتعامل مع العلاقات قصيرة المدى ولكن سرعان ما تتطور إحداها إلى رغبة في الحب الحقيقي، ورغم أنك متسرع جدًا في ما يتعلق بالارتباط العاطفي إلا أن هناك حاجزًا يقف بينك وبين العلاقات الطويلة.

برج الدلو على الصعيد الصحي

جهاز المناعة الخاص بك ضعيف للغاية ما يسبب لك الكثير من المشاكل خاصة من أطعمة غير نظيفة تتناولها، وجسمك الآن في حالة ضعف لذلك عليك أن تكون حذرًا بشأن عاداتك الغذائية.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يمكنك دراسة التغيرات في نمط حياتك التي يمكن أن تحقق توازنًا كبيرًا بين عملك وصحتك ويمكنك ترك رسالة لأحد أصدقائك تسأله فيها أن يساعدك بأحد الحلول وستكون النتيجة إيجابية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من الاكتئاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من الاكتئاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم 20 / 9/ 2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاية تردد
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم