أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يصارحك شخص بمشاعره تجاهك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يصارحك شخص بمشاعره تجاهك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:23 صباحاً

الأفق نيوز - اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتميز مواليده بالشخصية القيادية وقوة الإرادة ولكنهم يميلوا إلى الاستبداد والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة.


رشدى أباظة
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تجنى الآن فوائد صبرك بعد انتظار طويل لم تتوقف خلاله عن العمل والبحث عن الفرص ولكنك تدريجيًا تحصل على ما تريد. فتمتع بالفوائد وابق فى نفس الوقت ثابتًا ومتواضعًا مع الأشخاص من حولك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لتصحيح أى مشاكل حدثت مؤخرًا فى علاقتك، ولكنك تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى ويجب أن تضع كبرياءك جانبًا وسيكون شريكك منفتحًا للاقتراحات التى تقدمها اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب أن تولى قدميك الكثير من الاهتمام خاصة أنك فى وظيفة تنطوى على الكثير من الحركة لذلك تحتاج إلى تقديم رعاية إضافية لقدميك بدءًا من استخدام الجوارب الجيدة وصولاً إلى تدليك القدم أو غمسها فى الماء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ستكون حنونًا ومحبًا تجاه كل شخص تتعامل معه اليوم وقد يتحرك شخص ما متأثرًا بكرمك ويعترف بمشاعره لك فى نهاية اليوم. فهذا هو الوقت المناسب للتخلص من كل السلبية التى كنت تتمسك بها من فترة طويلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يصارحك شخص بمشاعره تجاهك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يصارحك شخص بمشاعره تجاهك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم