أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على أوهامك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على أوهامك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم "اليوم السابع" أهم التوقعات لبرج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحرص الشديد على مشاعر المحيطين بهم، ويعتبر التشاؤم أبرز العيوب ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تفكر فى ترك وظيفتك الحالية دون ضمان وظيفة بديلة، ربما تحتاج لاستشارة أفراد عائلتك فى القيام بذلك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة ولا جديد بخصوص الخلافات السابقة بينك وبين الشريك، تحتاج لتصفية الأجواء خلال الفترة المقبلة وتمحى آثار ما حدث.

برج السرطان على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بالتزام كبير وتحظى بإشادة مدربك الخاص ويثنى على مستوى لياقتك البدنية خلال الفترة الأخيرة فاستمر على هذا المنوال.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

تجنب التعرض لمسببات الانفعال والتوتر العصبى اليوم، عند المساء أمامك فرصة كبيرة لترك أحزانك والمضى خلف تحقيق أحلامك بمختلف الطرق.

 

 

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على أوهامك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على أوهامك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تلوم شريك حياتك