أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من آلام الأسنان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من آلام الأسنان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى ومن مواليد برج الثور، فبرج الثور واحد من الأبراج التى تتميز بالطيبة وحب الخير ولكن يعيبه ألفاظه وطريقة تحدثه مع من حوله، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الثورالفنان عادل إمام.

 

 

عادل إمام


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ستثبت ذاتك فى الفترة المقبلة بالعمل، وهذا الأمر يجعل مديرك يعطيك الترقية المناسبة فقط عليك القيام بما هو مطلوب منك على أفضل وجه.


 الثور على الصعيد العاطفىانفصلت عن شريك الحياة الفترة الماضية، ولكنه سيحاول التقرب منك الفترة المقبلة وعودة كل ما بينكما كسابق عهده.


 الثور على الصعيد الصحىشعرت بآلام الفم والأسنان الفترة الماضية وستبحث عن طبيب ناجح يخلصك من كل تلك الآلام المزعجة.


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلةيتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور أن يمر يالكثير من المفاجآت، بعضها من المفاجآت السارة والبعض الآخر تتعلم منه.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من آلام الأسنان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الجمعة 29/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من آلام الأسنان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور الأحد 1/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تلوم شريك حياتك