أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا

 

 

أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا
أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:39 صباحاً

الأفق نيوز - أعرب جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم عن أسفه لخسارة فريقه صفر / 1 أمام نظيره البلجيكي اليوم الخميس في ختام مباريات الفريق بالمجموعة السابعة في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وأشار ساوثجيت، في تصريحات أدلى بها عقب المباراة، إلى أنه كان يرغب في الفوز اليوم، رغم إبقائه عددا كبيرا من عناصره الأساسية على مقاعد البدلاء، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أهمية مباراة الفريق المقبلة بدور الستة عشر في المونديال.

وقال مدرب منتخب انجلترا "كنا نرغب في الفوز باللقاء اليوم، ولكن المباراة القادمة في الأدوار الإقصائية هي المباراة الأهم بالنسبة لنا منذ عقد من الزمان، لذلك كان يتعين علي الاحتفاظ بنجوم الفريق على مقاعد البدلاء الليلة".

من جانبه، صرح إيريك داير لاعب منتخب انجلترا "إن المنتخب البلجيكي يمتلك الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة، ونجحوا في حسم المباراة لصالحهم من خلال هدف رائع ليانوزاي".

بتلك الخسارة، تجمد رصيد منتخب انجلترا، الفائز باللقب عام 1966، عند ست نقاط في المركز الثاني، ليضرب موعدا في دور الستة عشر مع منتخب كولومبيا، متصدر المجموعة الثامنة، يوم الثلاثاء المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مدرب انجلترا يكشف سر عدم الدفع بالعناصر الأساسية أمام بلجيكا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - السعودية: الحجاج القطريون مُرحّب بهم في المملكة.. والدوحة تماطل وتراوغ