أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة

 

 

أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة
أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:39 صباحاً

الأفق نيوز -  أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم أن فريقه استحق الفوز على نظيره البنمي اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتغلب المنتخب التونسي على نظيره البنمي 2 / 1 لينفرد بالمركز الثالث في المجموعة بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة علما بأن الفريقين فقدا الأمل في التأهل للدور الثاني بالبطولة قبل هذه المباراة.

وقال معلول ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "الفوز اليوم كان مستحقا تماما... عندما أوقعتنا القرعة في هذه المجموعة ، كنا نعلم جيدا أن أفضل أمل لنا قد يكون احتلال المركز الثالث في هذه المجموعة الصعبة".

وأوضح : "استقبلت شباكنا العديد من الأهداف بالفعل (ثمانية أهداف في هذه المجموعة) ولكننا استقبلنا في مواجهة منافسين أقوياء".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - معلول : فزنا على بنما بجدارة وتوقعنا المركز الثالث بعد القرعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - السعودية: الحجاج القطريون مُرحّب بهم في المملكة.. والدوحة تماطل وتراوغ