أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا

 

 

أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا
أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:29 صباحاً

الأفق نيوز - مقاطعة عربية وانتهازية تركية ورعب قطري، فعقب قرار الرباعي العربي سارع تنظيم الحمدين إلى فتح أراضيه لقواعد تركية، خطوة انتهزها أردوغان الذي صادق برلمانه على الفور لتنفيذ اتفاقية نشر قواته على الأراضي القطرية.

بدأ التعاون العسكري التركي القطري منذ مقاطعة الدول العربية الأربع للدوحة، التي تصر على دعم الجماعات الإرهابية والتدخل في الشئون الداخلية لدول الجوار، وحسب محللين يسعى أردوغان إلى لعب دور أكبر في المنطقة العربية والشرق الأوسط، عبر التدخل في شئون الدول الداخلية، في أسلوب لا يخلو من التعالي الناتج عن شعور بـ"العثمانية" وهي الإمبراطورية التي انتهت ويعيش أردوغان على أطلالها.

قوات تركية داخل الأراضي القطرية

القوات التركية التي انتشرت في قطر على مدار عام كامل، بدأت في التمدد والانتشار داخل الدولة القطرية السابقة، حتى وصل الحال إلى فرض سيطرة كاملة على القطريين أنفسهم.

حيث علق المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل، في الذكرى الأولى لتولي تميم بن حمد حكم قطر، قائلاً "الدوحة أصبحت في عهده مستعمرة تركية إيرانية، دولة منبوذة ومعزولة من محيطها".

حادث يكشف سيادة تميم

الحليف التركي، الذي حول قطر إلى مستعمرة، نفى منذ يومين ما تردد حول قواته العسكرية في الدوحة، نفي تركي وصمت قطري؛ ماذا حدث؟

النفي التركي جاء حول مقتل لواء قطري على يد ضابط تركي داخل أحد القصور في الدوحة، وتحديدا قصر الوجبة بوسط العاصمة القطرية.

تميم وأردوغان وقاعدة تركيا بقطر.. انتهازية السلطان برعاية الإخوان

فمنذ ما يقرب من يومين، تداولت معلومات تفيد بمقتل ضابط قطري على يد تركي، أثناء مشادة بينهما بعد محاولة التركي دخول قصر الوجبة بالدوحة بدون موعد مسبق.

وبعد إصرار الضابط القطري، حسب نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي على منعه الدخول قام التركي بإطلاق النار على رأسه فأرداه قتيلًا في الحال.

حادث قابلته الدوحة بصمت ودون تعليق، مما أثار غضب القطريين، والذين حمّلوا نظام تميم المسؤولية خاصة أنه من مكّن الأتراك وغيرهم من الداعمين للإرهاب من الدولة القطرية على حساب المواطنين، وحسب مراقبين بأن تنظيم الحمدين حول قطر من دولة عربية إلى مستعمرة تركية إيرانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - المقاومة الإيرانية تكشف تفاصيل مؤامرة إرهابية فاشلة للنظام في أوروبا.. فيديو
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك