أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت

 

 

أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت
أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:49 صباحاً

الافق نيوز - كشفت وسائل إعلام عراقية عن جريمة مروعة حدثت في محافظة النجف ، وذلك عندما أعاد رجل زوجته إلى بيت أهلها في اليوم الثاني للزفاف بدعوى أنها ليست عذراء .

ونقل موقع "بغداد اليوم" عن مصدر أمني قوله إن "الزوج أعادة زوجته إلى منزل أسرتها، صباح اليوم التالي لزفافهم، بحجة أن ابنتهم ليست عذراء"، مدعيا عدم "تحقق علامات فض غشاء البكارة".

وأضاف المصدر أن "والد الزوجة، فارق الحياة لحظة تلقيه الخبر إثر جلطة مفاجئة"، لافتا إلى أن "شقيق الزوجة، أقدم على ضربها على رأسها بأداة حادة، ما أدى لوفاتها".

وتابع أن "والدة الضحية أصرت على تشريح جثة ابنتها المتوفية"، لافتا إلى أن "نتائج التشريح بينت أن الزوجة كانت بكرا، وأن غشاء بكارتها من النوع المطاطي".

وأكد المصدر أن "القوات الأمنية اعتقلت شقيق العروس بعد قتلها مباشرة".

وتكمن مشكلة "الغشاء المطاطي" بأنه يبقى سليما ولا يتمزق، أو تنزل منه دماء عند ممارسة الجنس ولو لعدة مرات ما يحتاج إلى تدخل جراحي لفضه، أو يُفض بصورة طبيعية عند الولادة، وفقا لتقارير طبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - غشاء بكارة يتسبب في وفاة الأب ومصرع الأخت وسجن الأخت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - قطر تحت حكم تميم.. دولة سابقا ومستعمرة تركية حاليا
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك