أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين

 

 

العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين
العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:37 صباحاً

الأفق نيوز - ردا على التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، إن العقوبات والتهديدات لن تجدي نفعا، داعيا واشنطن إلى احترام الإيرانيين.

وردا على عرض ترامب المفاجئ إجراء محادثات مع طهران بدون شروط مسبقة، قال ظريف على صفحته في موقع "تويتر" إن "إيران والولايات المتحدة أجرتا محادثات لسنتين".

وأضاف وزير الخارجية الإيراني : "لقد توصلنا إلى اتفاق فريد متعدد الأطراف (الاتفاق النووي). كان يعمل، ولا يمكن للولايات المتحدة أن تلوم إلا نفسها لانسحابها منه ومغادرتها الطاولة".

وعبر ظريف عن رفض طهران لتصريحات ترامب الأخيرة، مؤكدا أن "التهديدات والعقوبات وأساليب العلاقات العامة الأمريكية لن تجدي نفعا".

جاء الموقف الإيراني ردا على تصريحات الرئيس الأمريكي بأن واشنطن مستعدة لإجراء محادثات مع القادة الإيرانيين "في أي وقت". وكرر ترامب موقفه الثلاثاء بالقول "لديّ شعور بأنهم (الإيرانيون) سيتحدثون إلينا في وقت قريب جدا...".

المصدر: RT + وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ظريف يرد على ترامب ويدعوه لاحترام الإيرانيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - النخلة في الإمارات.. مصدر رزق للمزارعين وشريكتهم في الصحراء
التالى العالم الأن - كم وجبة يأكل العسكري الروسي وما هي الخدمات اللوجستية التي يتمتع بها؟