أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران

 

 

العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران
العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:27 صباحاً

الأفق نيوز - صرحت وزيرة الخارجية الهندية، سوشما سواراج، بأن بلادها تمكنت من إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا هنديا كانوا متواجدين في الأراضي الإيرانية بشكل غير شرعي.

وكتبت سواراج على صفحتها في تويتر: "يسرني إبلاغكم بأن الـ 21 صياد سمك من ولاية تاميل نادو، الذين وجدوا أنفسهم في حالة صعبة في إيران، تم إطلاق سراحهم بفضل الجهود المشتركة للسفارة الهندية في طهران والقنصلية الهندية في مدينة بندر عباس (جنوب إيران)".

وأضافت أن الصيادين سيعودون إلى مدينة تشيناي الهندية الجمعة المقبلة.

من جانبه تحدث رئيس حكومة ولاية تاميل نادو، ك. بالانيسوامي، أن هؤلاء الصيادين بدأوا منذ نصف عام العمل لصالح شركة إيرانية، رفضت فيما بعد دفع مستحقاتهم المالية. وبعد محاولات طويلة وفاشلة للحصول على مستحقاتهم طالب الصيادون الهنود من صاحب عملهم بإعادتهم إلى وطنهم، لكنه رفض ذلك أيضا، الأمر الذي أدى إلى جعل بقائهم في الأراضي الإيرانية غير شرعي، مما دفع السلطات إلى احتجازهم.

المصدر: نوفوستي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الهند تنجح في إطلاق سراح أكثر من 20 صيادا في إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إنقاذ امرأة من تحت الأنقاض بعد يومين من زلزال إندونيسيا
التالى العالم الأن - المركزي التركي يتدخل لإنقاذ الليرة