أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا

 

 

أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا
أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - كتب: أسامة سيد

أعرب رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي، في مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، يوم الاثنين في العاصمة الأمريكية واشنطن، رغبته في تخفيف العقوبات المفروضة على روسيا.

حيث نقلت شبكة "روسيا اليوم" عن كونتي قوله إن إيطاليا لا تتوقع رفع العقوبات عن روسيا بين عشية وضحاها، إلا أن بلاده تريد استمرار الحوار مع موسكو، وألا تضر العقوبات منظمات المجتمع المدني، والشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد.

يذكر أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب ضمها شبه جزيرة القرم من أوكرانيا عام 2014.

ومن الواضح أن كونتي فشل في إقناع الرئيس الأمريكي بتخفيف العقوبات المفروضة على روسيا، على الرغم من قوة العلاقة بين كونتي وترامب حيث تعد إيطاليا من أكبر الدول المؤيدة للناتو، حيث أكد ترامب أن العقوبات ستظل موجودة.

وأشارت الشبكة، إلى أن إيطاليا تعد واحدة من أكبر الشركاء التجاريين لروسيا في الاتحاد الأوروبي، كما أعلنت حكومة كونتي، نيتها تحسين العلاقات مع موسكو.

وصرح دونالد ترامب في المؤتمر الصحفي، أن العقوبات ستظل مفروضة ضد روسيا، دون توضيح المزيد من التفاصيل.

يذكر أن العديد من الاتهامات تلاحق فوز ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث توجد ادعاءات بتدخل روسيا لصالحه، وتواطؤ حملته الانتخابية مع الروس.

وفي المؤتمر الصحفي، تطرق ترامب لقضية الهجرة غير الشرعية في إيطاليا وأمريكا، وأشار إلى أن وعودهم بعدم التساهل مع المهاجرين غير الشرعيين، كانت السبب في  فوز الزعيمين بالانتخابات الأخيرة في بلادهما.

وقال ترامب إنه ليس لديه أية مشكلة في وقف عمل الحكومة، إذا لم يوافق الكونجرس، على مقترحاته، بتأمين الحدود الجنوبية للولايات المتحدة، وقرعة الهجرة العشوائية، مؤكدًا أن بلاده تمتلك أسوأ قوانين الهجرة في العالم.

وكان ترامب وعد خلال حملته الانتخابية بإنشاء جدار بين أمريكا و المكسيك، لوقف تدفق المهاجرين غير الشرعيين من بلدان أمريكا الوسطى والجنوبية.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، وصف كونتي ترامب بأنه من أعظم المفاوضين، قائلًا أنه حريص على مصلحة أمريكا، وهو ما ظهر جليًا في أداء ترامب في قمة الناتو ومجموعة السبع الأخيرة.

ووصف كونتي، دعوة الرئيس الأمريكي لإعادة ضم روسيا لمجموعة الثمانية، بعد أن طردت منها بعد مشكلة أوكرانيا، ودعوة دول الناتو لزيادة الإنفاق العسكري بأنها "عقلانية"، حيث سيقلل هذا من النزاع الاقتصادي في العالم ويزيد من قوة أمريكا وروسيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإيطالي يفشل في إقناع ترامب برفع العقوبات عن روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - السلطات الأفغانية تعدل عدد قتلى هجوم فى كابول من 48 إلى 34
التالى العالم الأن - أنقرة تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقود