أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش

 

 

العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش
العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:52 صباحاً

الأفق نيوز - خاطب الرئيس السوري، بشار الأسد، جيش بلاده بمناسبة الذكرى الـ 73 لتأسيسه، مشيدا بجهوده في محاربة الإرهاب وتحطيم "الحلقة تلو الأخرى في المشروع الصهيوأمريكي".

وقال الأسد في كلمة وجهها للجيش عبر مجلة "جيش الشعب" : "يا رجال العزة والسيادة والكرامة.. أحييكم تحية الفخر والاعتزاز وأهنئكم في عيدكم الثالث والسبعين.. عيد الجيش العربي السوري وأنتم تنتقلون من إنجاز إلى إنجاز أكبر ومن نصر إلى آخر في مواجهة الإرهاب الممنهج وداعميه إقليميا ودوليا، مؤكدين أنكم الرجال حماة الوطن ودرعه الحصين في مواجهة أعاصير الشر والعدوان وملاحقة فلول الإرهابيين وهم يتساقطون تحت أقدامكم ويولون الأدبار أمام عزمكم وإرادتكم وإصراركم على تطهير كل شبر من أرضنا الحبيبة من رجسهم وآثامهم".

وأكد الرئيس السوري أنه بفضل تضحيات الجيش وبطولاته وصلت سوريا إلى ما هي عليه اليوم من أمن واستقرار في معظم المناطق، مضيفا أن الجيش السوري هو من يتصدى للإرهاب المدعوم "بالسلاح والعتاد والمال والماكينة الإعلامية المأجورة".

وقال الأسد إن "المناطق المحررة تعود إلى حضن الوطن آمنة مستقرة بفضل بطولاتكم وتضحياتكم، ويعود أهلها إليها من جديد بعد أن نفضت عن كاهلها غبار الإرهاب ورعاته المأزومين المهزومين".

وأضاف الأسد في رسالته، متوجها لأفراد لجيش السوري: "على وقع بطولاتكم وإنجازاتكم ضبط العالم ساعته وأعاد التاريخ كتابة صفحاته ليعطرها بنفح من دمائكم الطاهرة التي روت تراب الوطن الطاهر".

المصدر: سانا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الأسد يخاطب الجيش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مؤتمر في باريس يفضح قمع الاحتجاجات في طهران
التالى أخبار العرب والعالم - فيديو: ما الأسباب التي أدت إلى انهيار جسر موراندي الضخم؟