أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها

 

 

العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها
العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:28 مساءً

الأفق نيوز - تعرضت الأمريكية سيرينا وليامز، الحاصلة على 20 لقبا في بطولات التنس الأربع الكبرى، لأسوأ هزيمة في مسيرتها الاحترافية، أمس الثلاثاء.

وخسرت وليامز بمجموعتين نظيفتين، بواقع: 6-1 و6-0 أمام البريطانية جوهانا كونتا، في الدور الأول لبطولة سان خوزيه الأمريكية.

ورغم الفوز بأول شوط انهارت سيرينا وخسرت 12 شوطا متتاليا في لقاء من طرف واحد استغرق 51 دقيقة لتحقق كونتا المفاجأة أمام ثلاثة آلاف متفرج.

وكانت الجماهير تترقب متابعة كفاح سيرينا في رحلة العودة إلى مستواها بعدما تعرضت لصعوبات بعد الإنجاب في العام الماضي، لكن اللاعبة البالغ عمرها 36 عاما ارتكبت 25 خطأ سهلا مقابل تسعة أخطاء لكونتا.

وقالت اللاعبة الأمريكية عن منافستها عقب الهزيمة: "أعتقد أنها لعبت بشكل رائع في المجموعة الثانية، وأعتقد أني لم أكن مميزة على الإطلاق في المجموعة الأولى، وحصلت هي على الثقة وواصلت مسيرتها".

ولم يسبق لسيرينا، التي بلغت نهائي ويمبلدون الشهر الماضي قبل أن تتعثر أمام الألمانية أنجليك كيربر، أن خسرت أي مباراة دون أن تفوز بشوطين على الأقل، منذ تحولها إلى الاحتراف في 1995.

وستواصل سيرينا رحلة التعافي عندما تشارك في بطولة سينسناتي هذا الشهر استعدادا للظهور في بطولة أمريكا المفتوحة، وهي آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

أما كونتا فستلعب في الدور الثاني للبطولة مع الأمريكية الشابة صوفيا كينين.

المصدر: رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وليامز تتعرض لأسوأ هزيمة في مسيرتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبى يمنح إسبانيا مساعدات مالية لاستيعاب المهاجرين
التالى العالم الأن - مصر...اكتشافات أثرية تاريخية قيمة