أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم

 

 

أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم
أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:33 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت الإمارات اليوم، أنها ستقوم بمنح مهلة للعمال الاجانب الذين تجاوزوا مدة إقامتهم القانونية من أجل تعديل أوضاعهم.

وقالت وسائل إعلام إماراتية مقربة من السلطات أن العمال الذين دخلوا بطريقة غير قانونية، أو تجاوزوا فترة الإقامة القانونية، لن يواجهوا أي متاعب قضائية في حال توجهوا إلى السلطات بحلول 31 من أكتوبر المقبل.

من جهتها أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات عن حملة أطلق عليها اسم "إحم نفسك بتعديل وضعك"، لمساعدة العمال على تصحيح وضعهم القانوني في الإمارات.

وتعد الإمارات ثاني أكبر اقتصاد في الشرق الاوسط بعد السعودية، ورابع أكبر مصدر للنفط في العالم في منظمة الدول المصدرة "اوبك".

وتشكّل الامارات منذ عقود موطناً لمئات آلاف العمال الآتين خصوصا من أفغانستان وباكستان والهند والفيليبين ودول اخرى. ويمارس هؤلاء في الدولة الغنية مهناً لا تستهوي السكان المحليين بينها العمالة المنزلية والبناء.

وتشير أرقام رسمية صادرة في عام 2016 إلى أن القوى العاملة في الإمارات تبلغ 6,3 مليون شخص من أصل 9,1 مليون مقيم في الدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الإمارات تعلن عن مهلة للعمال الأجانب المخالفين لتعديل أوضاعهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك