أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟

 

 

أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟
أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:47 مساءً

الأفق نيوز - قال الإعلامي السعودي ، منصور الخميس، اليوم الأربعاء، "لم نكن مضطرين لمواجهة نظام إيران لولا سياسته وكذلك لم نكن مضطرين لمواجهة نظام الحمدين لولا نفس السبب". 

وأضاف الخميس في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "عندما تجمع سياسة ايران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى الدول مكتوفة الأيدي؟". 

وتابع "هذا مافهمه الشعب الايراني ولم يفهمه الشعب القطري أو على الاقل فهمه ولم يستطع التعبير عنه". 

وبين أنه "لا يوجد دولة تريد مواجهة إيران عسكريا، حتى الولايات المتحدة الامريكية، فثقافة الحروب التقليدية انتهت واستبدلت بالحروب الحالية". 

 

وأضاف "رهي حروب اقتصادية ودبلوماسية يسقط فيها الضعيف أمام شعبه الذي حتما ستكون له الكلمة، وسيختار من يقوده نحو حالة اقتصادية وتنموية أفضل". 

وقال "بطبيعة الحال لا يعني ذلك عدم الاستعداد لأي حرب محتملة قد يكون السبب فيها نظام مجرم شارف على السقوط ليلجأ إلى الانتقام". 

 واختتم "وهذا ماحدث في الكويت من قبل النظام العراقي حين خسر معركته قام بحرق آبار النفط الكويتية كعمل انتقامي ماتسبب في تلوث جوي وبحري كبير كلف مواجهته المليارات". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الخميس : عندما تجمع سياسة إيران وقطر على الاضرار بمصالح الدول فهل ستبقى مكتوفة الأيدي؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - حقوقيون ينظمون مسيرات رافضة لحظر النقاب فى الدنمارك ويصفونه "بالتمييز"
التالى أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبى يمنح إسبانيا مساعدات مالية لاستيعاب المهاجرين