أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية

 

 

أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية
أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:47 مساءً

الأفق نيوز - أمرت محكمة إسرائيلية بسجن شاعرة من عرب إسرائيل خمسة أشهر أمس الثلاثاء بزعم التحريض على الإرهاب بسبب قصيدة وتصريحات لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

 ونشرت الشاعرة دارين طاطور (36 عاما) تسجيلا مصورا على فيسبوك ويوتيوب ظهرت فيه وهى تلقى قصيدتها (قاوم يا شعبى قاومهم) كخلفية صوتية للقطات لفلسطينيين ملثمين يلقون الحجارة على الجنود الإسرائيليين.

 

ونشرت الشاعرة القصيدة فى أكتوبر 2015 ، وزعم ممثلو الادعاء إن ما نشرته على مواقع التواصل الاجتماعى يمثل تحريضا على العنف، ونفت هى ذلك.

 

وقالت الشاعرة، إن السلطات الإسرائيلية أساءت فهم القصيدة التى تحث على المقاومة السلمية.

 

وقالت "طاطور" للصحفيين فى محكمة فى الناصرة فى شمال إسرائيل "توقعت يكون سجن، وللأسف كان فيه سجن، ما فيه مفاجآت لأن هاى محكمة إسرائيلية، محكمة إسرائيلية ما فى عدالة معها لما يكون فيه متهم فلسطيني، وبالأساس بيكون المحكمة سياسية وأنا محكمتى سياسية من بدايتها لحد الآن".

ذلك الوقت.

 

وأضافت المحكمة حكما بالسجن ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ وفقا للوقائع الرسمية للجلسة التى نشرتها وزارة العدل، وقالت جابى لاسكى محامية دارين إن موكلتها ستطعن على الحكم والعقوبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - محكمة إسرائيلية تسجن شاعرة عربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - السلطات الأفغانية تعدل عدد قتلى هجوم فى كابول من 48 إلى 34
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك