أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود

 

 

العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود
العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:56 مساءً

الأفق نيوز - قدّم زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين الاعتذار عن حضوره فعالية تمت فيها المقارنة بين ما يقوم به الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة وإبادة اليهود إبان الحرب العالمية الثانية.

واعتذر زعيم المعارضة البريطانية في بيان له عن مشاركته عام 2010 في فعالية مكرسة لإحياء ذكرى الهولوكوست، مقرا بان تلك الفعالية شهدت التعبير عن آراء لا يقبلها ولا يتغاضى عنها.

وصرّح أثناء تلك الفعالية أحد الناجين من الإبادة، هايو ماير، وهو كان حتى وفاته عام 2014 بين المنتقدين لسياسات تل أبيب بحق الفلسطينيين، صرح بأن تصرفات إسرائيل في غزة تشابه تصرفات النازية.

وقال كوربين في البيان: "في الماضي، وخلال جهودي الرامية إلى إنصاف الشعب الفلسطيني وإرساء السلام في إسرائيل والأراضي الفلسطينية، ظهرت في بعض الأحيان على منصات مع أشخاص أرفض آراءهم تماما، وأعتذر عما تسبب فيه ذلك من القلق والضيق".

وتعرض كوربين في الآونة الأخيرة لموجة اتهامات بمعاداة السامية من قبل الأوساط اليهودية، لا سيما لحضوره تلك الفعالية، وشددت بعض الصحف العبرية في الشهر الماضي على أن حزب العمال البريطاني سيشكل "خطرا وجوديا على حياة اليهود" في المملكة المتحدة إذا فاز بالسلطة.

وكان كوربين قد اعتذر سابقا عما سماه "جيوب معاداة السامية" داخل حزبه، وتعهد باستئصالها.

المصدر: غارديان + رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - زعيم حزب العمال البريطاني يعتذر لليهود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مواجهة نارية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك