أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة

 

 

العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة
العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:56 مساءً

الأفق نيوز - أفادت وزارة الخارجية الروسية بأن وزير الخارجية سيرغي لافروف قد يلتقي نظيره الأمريكي مايك بومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة في بداية الشهر الجاري.

وجاء في بيان نشر على موقع الوزارة في الإنترنت: "على هامش الفعاليات الوزارية في إطار منتدى آسيان تجري هناك مناقشة لاحتمال تنظيم اللقاءات الثنائية بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظرائه من كل من أستراليا وكامبوديا ولاوس والصين وكوريا الجنوبية وسنغافورة والولايات المتحدة".

وقال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف يوم 27 من يوليو الماضي أن مسألة زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى روسيا لم تناقش، فيما تتم حاليا مناقشة احتمال لقائه مع سيرغي لافروف أثناء الاجتماعات الدولية الأخرى، مضيفا أن الصعوبة تنحصر في اختلافات موجودة في جدول أعمال الوزيرين.

من جهتها قالت وزارة الخارجية الأمريكية سابقا إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيقوم يومي 3-4 من أغسطس في إطار جولته الآسيوية بزيارة إلى سنغافورة.

المصدر: إنترفاكس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - العثور على كنز من 3000 حلية ذهبية (فيديو)
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك