أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية

 

 

العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية
العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:13 مساءً

الأفق نيوز - تسلمت استخبارات الجيش اللبناني 8 أصوليين متشددين من التابعية اللبنانية، التحقوا بتنظيم داعش الإرهابي، في دولة صديقة، وتم إلقاء القبض عليهم أثناء ملاحقة فلول هذا التنظيم هناك.

وأحالت استخبارات الجيش اللبناني على القضاء المختص الموقوفين اللبنانيين الثمانية، مع وثائق تدينهم بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.

 وأفاد بيان لقيادة الجيش اللبناني، أن هؤلاء الإرهابيين قد أُوقفوا وسُلّموا إلى مديرية المخابرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الصديقة، وذلك في إطار التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب، وبالتنسيق مع السلطات القضائية اللبنانية المختصة.

وكشفت مصادر أمنية لبنانية لـRT أن الأجهزة الأمنية تسلمت من العراق 7 دواعش لبنانيين تم نقلهم جوا وفي ظروف أحيطت بالسريّة لمحاكمتهم في لبنان بقضايا إرهابية.

وذكرت مصادر قريبة من هذا الملف أنه "جرى تسليم هؤلاء الإرهابيين السبعة قبل عدة أسابيع، دون أن يتم الكشف عن ذلك لدواع أمنية، وبانتظار توقيف الرأس (الإرهابي الثامن) المدبر لهذه المجموعة، والذي تم إلقاء القبض عليه في دولة مجاورة للعراق مؤخرا بفضل تعاون عدة أجهزة أمنية".

المصدر: مواقع وصحف لبنانية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - استخبارات الجيش اللبناني تسترد 8 "دواعش" لبنانيين من نظيراتها في دول عربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة ديبورتيفو ألافيس
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك