أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض

 

 

أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض
أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - في آخر مرحلة من جولته في أمريكا في ثلاث ولايات، تحدث رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد أمس الثلاثاء، أمام الجالية الإثيوبية في ولاية مينيسوتا، وفي كلمته أكد رئيس الوزراء، مرة أخرى على الحاجة إلى كسر الجدار وبناء الجسر.

وقال رئيس الوزراء:"لقد ضربنا الجدار وكسرناه في واشنطن العاصمة ولوس أنجلوس. وهنا في مينيسوتا ، حان الوقت لتطهير الأنقاض"، مضيفا: "نحتاج إلى خلق مجتمع يحكم فيه الحب والتضامن على السخرية والاستقطاب ، لا ينبغي لنا جميعا أن نتحلى برأي واحد،  ولكننا نتحمل المسؤولية الجماعية عن تغيير حياة شعبنا".

وأكد رئيس الوزراء الإثيوبي، على الحاجة إلى التعلم من التاريخ وتجربة بلدان أخرى لبناء دولة إثيوبيا العظيمة مرة أخرى "، كما أعلن أبي أحمد قرار فتح مكتب القنصلية العامة في مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية: أصبحت مينيسوتا المدينة الثانية تمثل إثيوبيا في الولايات المتحدة بمكتبها القنصلي العام إلى جانب لوس أنجلوس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس الوزراء الإثيوبي: لقد كسرنا الجدار وحان الوقت لتطهير الأنقاض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - أبي أحمد: السبب الرئيسي في تحريض النزاع بإثيوبيا هم التجار السياسيين
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك