أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية

 

 

أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية
أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - أنقرة - (د ب أ):

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء أنه من غير الممكن قبول لغة التهديد التي تستخدمها الولايات المتحدة، وذلك على خلفية قضية القس الأمريكي الموقوف في تركيا أندرو برونسون.

وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأسبوع الماضي بفرض عقوبات على تركيا بسبب استمرار توقيف القس على خلفية اتهامات تتعلق بالإرهاب والتجسس، والإضرار بالعلاقات بين أنقرة وواشنطن. وجدد مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي التهديدات الأحد الماضي.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن أردوغان القول للصحفيين في أنقرة :"من غير الممكن قبول لغة التهديد التي تستخدمها العقلية الإنجيلية الصهيونية" في الولايات المتحدة.

وأضاف :"توجيه تهديدات إلى تركيا في هذا الشأن لا يعود بالنفع على أحد ... وليس من اللائق أن تصدر من واشنطن مثل هذه التهديدات ضد حليفتها التي كافحت معها في عدة مجالات".

وشدد على أن "تركيا لا تعاني مشكلات مع الأقليات الدينية"، مضيفا :"سنواصل المضي قدما على الطريق الذي نؤمن به، دون أدنى تنازل عن حريتنا واستقلالنا واستقلالية قضائنا".

ورفضت محكمة تركية اليوم طلبا مقدما من برونسون لرفع الإقامة الجبرية المفروضة عليه في منزله بولاية إزمير.

وكان قد تم توقيف برونسون 50 عاما في ديسمبر عام 2016 في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة التي قام بها فصيل في الجيش التركي ضد أردوغان. ويشتبه في أن القس على علاقة برجل الدين التركي المقيم في الولايات المتحدة فتح الله جولن الذي تتهمه تركيا بالتخطيط للمحاولة الانقلابية.

ومن المقرر أن تعقد الجلسة القادمة من محاكمته في 12 من أكتوبر القادم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أردوغان: نرفض لغة التهديد الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - هجوم مانشستر.. شقيق "السفاح" تآمر لقتل سفير سابق
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك