أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة

 

 

أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة
أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:28 مساءً

الأفق نيوز - أظهر روما غضبه لتواجد البرازيلي مالكوم فيليب جناح برشلونة الجديد في اللقاء الذي جمع كلا من البلوجرانا والذئاب فجر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز الأخير بـ4 أهداف مقابل هدفين.

وقامت الصفحة الرسمية للفريق الإيطالي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بحذف اسم مالكوم من تشكيلة برشلونة التي بدأت اللقاء،  وظهر فيها مالكوم أساسيا.

وسجل مالكوم الهدف الثاني لبرشلونة في مرمي روما في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء، بعد افتتاح زميله البرازيلي رافينيا باب التسجيل بالدقيقة الـ 7، وتعادل ستيفان الشعراوي للذئاب في الدقيقة الـ 35، إلا أن الفريق الإيطالي عاد مرة أخري بإحراز 3 أهداف عن طريق كل من أليساندرو فلورينزي وبريان كريستانتي ودييجو بيروتي في الدقائق 78 ، 83 ، 86 على التوالي.

وكان المدافع الفرنسي على أعتاب الإنضمام إلي صفوف روما، إلا أن الفريق الكلتالوني نجح في ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما قادما من بوردو الفرنسي. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روما يتجاهل مالكوم في مواجهة برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - طائرة أمريكية تهبط اضطراريًا في "ماساتشوستس" بعد إنفجار إطارين
التالى أخبار عالمية - تركيا: مطلقا النار على السفارة الأمريكية كانا «مخمورين»