أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين

 

 

العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين
العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:42 مساءً

الأفق نيوز - تبادل وزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف والقطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، برقيتي تهنئة بمناسبة الذكرى الـ30 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية: "عبر وزيرا الخارجية عن ارتياحهما من التطور التدريجي للحوار السياسي بين روسيا وقطر وزيادة التعاون التجاري الاقتصادي والاتصالات الإنسانية. كما تم تأكيد سعي موسكو والدوحة لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي متعدد الجوانب الذي يتفق مع المصالح الروسية والقطرية الطويلة الأجل".

ونشر مكتب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في الـ24 من يوليو الماضي بيانا حول نتائج محادثات ماي مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني تمت الإشارة فيه إلى أن الجانبين اتفقا على أن التعاون مع روسيا يجب أن يكون من موقف قوة ووحدة. لكن البيان الرسمي للدوحة لم يذكر ذلك. وفيما بعد قالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن هذا البيان يعد جزءا من الحملة البريطانية المعادية لروسيا التي يرفض الدبلوماسيون القطريون تضامن بلادهم معها.

المصدر: تاس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وزيرا خارجية روسيا وقطر"مرتاحان" من تطور الحوار السياسي بين البلدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مقترح أممي لنشر قوات عسكرية لحماية الفلسطينيين في الضفة المحتلة
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك