أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين

 

 

أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين
أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:51 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 17 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم 4 صحفيين، كما أبعد سيدتين مقدسيتين عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت3 موطنين من بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها، كما اعتقلت قوات الاحتلال 4 صحفيين من مدينة رام الله، بعد مداهمة منازلهم.

ومن بلدة دير سامت جنوب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا واحدا، ووزعت منشورات تحذر المواطنين من المشاركة بأي اعمال مقاومة ضد الاحتلال في محيط جامعة الخليل، وأجرت تدريبات في حي جبل أبورمان قرب جامعة بوليتكنك فلسطين في مدينة الخليل.كما نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

ومن مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين، بينهم شقيقان، وذلك بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا واحدا، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في مدينة طوباس.

وفي القدس، سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، سيدتين مقدسيتين أمر إبعاد عن المسجد الأقصى المبارك لمدة أسبوعين متواصلين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم 4 صحفيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - السعودية تُصدر بيان جديد بشأن إمدادات النفط بعد أزمة كندا
التالى العالم الأن - طلاب مصريون يصممون "سيارة" تعمل بـ"الهواء"!