أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات

 

 

أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات
أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:51 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت صحيفة «واشنطن بوست» بأنّ وكالات الاستخبارات الأمريكية تعتقد أن كوريا الشمالية تصنع صواريخ جديدة، بالاستناد إلى صور حديثة التُقطت بالأقمار الصناعية لمصنع كان تمّ في داخله صنع أول صاروخ قادر على بلوغ الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين، طلبوا عدم ذكر أسمائهم، الاثنين، قولهم إنّ «أدلة تم الحصول عليها في الآونة الاخيرة، بما في ذلك صور بالأقمار الصناعية التُقطت في الأسابيع الاخيرة، تظهر أنّ العمل جار على صاروخ واحد على الأقل، أو حتى ربما على اثنين من الصواريخ العابرة للقارات العاملة بالوقود السائل، داخل مجمع كبير للأبحاث في سانومدونغ قرب بيونغ يانغ».

ويأتي ذلك بعد أيام من إقرار وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، خلال جلسة استماع في الكونجرس، بأنّ بيونغ يانغ لا تزال تُنتج مواد نووية بعد 6 أسابيع من قمة تاريخية بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون.

وأضافت «واشنطن بوست» أن «هذا يظهر أنّ العمل على أسلحة متطورة يتواصل بعد أسابيع عدة من تصريح الرئيس ترامب على تويتر بأن بيونغ يانغ لم تعد تشكل تهديدا نوويا».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: كوريا الشمالية تصنّع صاروخًا عابرًا للقارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - سوريا وأوكرانيا والطاقة.. أهم الملفات التي سيبحثها بوتين مع ميركل السبت القادم في برلين
التالى أخبار عالمية - أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير