أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق

 

 

العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق
العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:11 مساءً

الأفق نيوز - قتل 4 عناصر من القوات السورية، ثلاثة منهم ضباط، في منطقة تقع شرق دمشق، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان يوم الأربعاء، إثر كمين تبنى تنظيم "داعش" تنفيذه.

وأفاد المرصد بأن أربعة عسكريين من القوات السورية على الأقل قتلوا بينهم ثلاثة ضباط أحدهم برتبة عميد، في منطقة الضمير بالقلمون الشرقي بعد استهدافهم من مسلحين.

وفي بيان نشره على حساباته على تطبيق تلغرام، تبنى التنظيم تنفيذ العملية.

وبحسب المرصد، تقع المنطقة التي قتل فيها العسكريون على مقربة من البادية التي تمتد على مساحة مترامية من وسط سوريا حتى الحدود مع العراق.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن في تصريح لوكالة "فرانس برس": "لم يتضح إذا كان منفذو الكمين قد جاؤوا من البادية أم كانوا متوارين على شكل خلايا نائمة".

وكان للتنظيم تواجد في منطقة الضمير الواقعة على بعد 50 كلم شمال شرق دمشق لسنوات، قبل أن تطرده الفصائل المعارضة منها، وفي أبريل 2018، سيطر الجيش السوري على المنطقة بعد إجلاء آلاف المقاتلين والمدنيين إلى الشمال السوري.

وبات التنظيم الذي أعلن في العام 2014 إقامة دولة "الخلافة" في مناطق واسعة سيطر عليها في سوريا والعراق المجاور، يتواجد في جيوب محدودة خصوصا في مناطق صحراوية في البلدين.

المصدر: أ ف ب + المرصد السوري لحقوق الإنسان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أ ف ب: مقتل 4 ضباط سوريين أحدهم برتبة عميد في كمين نصبه "داعش" قرب دمشق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - موقع اجتماعي "يعرض" حياة المستخدمين للخطر!
التالى العالم الأن - تصرف متهور من عامل في محطة وقود ينتهي بكارثة