أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"

 

 

أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"
أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:30 مساءً

الأفق نيوز - قال وزير الدفاع اليابانى إيتسونورى أونوديرا، اليوم الأربعاء، إن نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"، وذلك ردا على قلق روسيا بشأن هذا الأمر .

وذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية أن روسيا اشتكت أمس خلال اجتماع وزراء الدفاع والخارجية 2+2 من خطة اليابان لنشر أنظمة الدفاع الصاروخى الأمريكية المتقدمة.

وفى حديثه للصحفيين بعد الاجتماع، قال أونوديرا أيضا إنه دعا روسيا إلى ضبط النفس فى مسألة نشر قوات عسكرية على الجزر الواقعة قبالة جزيرة هوكايدو الرئيسية فى أقصى شمال اليابان.

وخلال الاجتماع، اتفق وزراء الخارجية والدفاع فى البلدين على التعاون من أجل نزع الأسلحة النووية من كوريا الشمالية وتكثيف التعاون الأمني.

وتأمل طوكيو فى أن يساعد التعاون مع موسكو بشأن كوريا الشمالية وتعزيز الحوار الأمني، ​​فى تسوية خلاف بدأ منذ عقود حول الأراضى المتنازع عليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير الدفاع اليابانى: نشر الأنظمة الصاروخية "دفاع وطنى محض"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «أردوغان» يهاجم «ترامب»: نرفض لغة التهديد
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك