أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية

 

 

العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية
العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:39 مساءً

الأفق نيوز - هبطت أسعار النفط، الأربعاء، دون 74 دولارا للبرميل، بفعل تقارير أشارت إلى ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية، إضافة لزيادة في إنتاج "أوبك"، مما يعزز المؤشرات على وجود وفرة في الإمدادات.

وبحلول الساعة 11:53 بتوقيت غرينيتش، انخفض خام القياس العالمي مزيج "برنت" بواقع 1.17 دولار إلى 73.04 دولار للبرميل، بعد أن كان قد هبط في وقت سابق من التداولات إلى 72.97 دولار للبرميل.

فيما تراجع الخام الأمريكي بواقع 88 سنتا إلى 67.88 دولار للبرميل، وهوى الخام الأمريكي في يوليو بنسبة 7%، بينما هبطت عقود "برنت" أكثر من 6%، وهو أكبر انخفاض شهري للخامين القياسيين منذ يوليو 2016.

وأورد معهد البترول الأمريكي، أن مخزونات النفط الخام ارتفعت بواقع 5.6 مليون برميل الأسبوع الماضي، فيما توقع المحللون انخفاضا قدره 2.8 مليون برميل، على أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية البيانات الرسمية في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

إلى جانب ذلك أظهر مسح لوكالة "رويترز"، أن إنتاج منظمة "أوبك" ارتفع في يونيو وبلغ أعلى مستوى في 2018، رغم انخفاض إمدادات إيران، التي تواجه عقوبات أمريكية.

كذلك تعرضت أسعار النفط لضغوط بسبب دلائل على احتمال حل مشكلة تعطل الإمدادات عبر مضيق باب المندب في البحر الأحمر.

المصدر: "رويترز"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - النفط يهوي بفعل زيادة في مخزونات الخام الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - حوت عملاق يفاجئ العلماء على سواحل "تشوكوتكا" الروسية
التالى العالم الأن - طفل بعمر 10 أعوام يحطم رقم السباح الشهير فيليبس