أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن

 

 

العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن
العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:39 مساءً

الأفق نيوز - تعرض ستانيسلاس فافرينكا، الحاصل على 3 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لهزيمة مفاجئة في الدور الأول لبطولة واشنطن للتنس، بنتيجة 6-4 و6-7 و7-6، أمام دونالد يانغ الصاعد من التصفيات.

ولا يزال فافرينكا، الذي ودع بطولة ويمبلدون الشهر الماضي من الدور الثاني، يحاول استعادة مستواه ولياقته بعد الخضوع لجراحتين في الركبة هذا العام.

وخاض اللاعب الأمريكي، يانغ، البالغ 29 عاما المباراة بأكملها، دون أن يخسر شوط إرساله، وسيلعب في المباراة المقبلة مع الياباني كي نيشيكوري.

وسيبحث دونالد عن انتصاره الأول على الإطلاق أمام نيشيكوري (28 عاما)، بعدما فاز اللاعب الياباني بالمواجهات الـ6 السابقة، من بينها مباراة من 3 مجموعات في بطولة واشنطن المفتوحة العام الماضي.

المصدر: رويترز

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - دونالد يسقط فافرينكا في بطولة واشنطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - النفط في المعادلة الاقتصادية اليمنية
التالى العالم الأن - رويترز: سقوط قتيل أثناء احتجاجات على نتائج الانتخابات الرئاسية في زيمبابوي