أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ترامب: يجب إنهاء التحقيقات في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات فورًا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ترامب: يجب إنهاء التحقيقات في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات فورًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:46 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- هدى الشيمي:

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المُدعي العام جيف سيشنز لإنهاء التحقيق في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية لعام 2016، الذي يتولى مسؤوليته المحقق الخاص روبرت مولر.

وأكد ترامب، في سلسلة من التغريدات كتبها على حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم الأربعاء، إن هذه التحقيقات تضر الولايات المتحدة.

وأضاف: "على المدعي العام جيف سيشنز إنهاء التحقيقات فورًا، قبل أن تستمر في الإساءة إلى بلادنا وتلطيخ سمعتها أكثر من ذلك".

ويقول الرئيس الأمريكي إن مولر لديه مصلحة في نشر الأوهام حول تحقيقه.

وأمضى قائلاً: "مولر متضارب تمامًا، والـ17 ديمقراطي الذين يقومون بعمله القذر يمثلون وصمة عار على الولايات المتحدة".

وقال ترامب إن باول مانافورت، المدير السابق لحملته الانتخابية، كان يعمل لدى رونالد ريجان وبوب دولي وغيرهم من القادة السياسيين المهمين والمحترمين.

وتابع: "عمل لدي لفترة قصيرة، لماذا لم تخبرني الحكومة أنه يخضع للتحقيقات، هذه الاتهامات القديمة ليس لديها أي علاقة بالتواطؤ. أنها خدعة".

وبدأت محاكمة مانافورت، أمس الثلاثاء، بتهمة الاحتيال الضريبي والمصرفي وبتبييض أكثر من ثلاثين مليون دولار مرتبطة بنشاطات ترويجية للرئيس الأوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش المدعوم من موسكو وحزبين مؤيدين له. وتعود هذه الوقائع إلى ربيع 2016 كما قال القاضي وكشفت من قبل مولر في إطار تحقيقه حول التدخل الروسي.

وأنكر ترامب مرارًا وتكرارًا مزاعم تواطؤ أعضاء أفراد فريقه الانتقالي مع الروس خلال الحملة الانتخابية.

وأثار الرئيس الأمريكي جدلاً كبيرًا عقب تصريحه بأنه يصدق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عندما قال إن موسكو لم تتدخل في الانتخابات الأمريكية لعام 2016، وهذا ما اعتبره العديد من الساسة الديموقراطيين، وبعض الصحف ووسائل الإعلام الأمريكية بأنه انحياز لصالح روسيا، وخيانة للولايات المتحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب: يجب إنهاء التحقيقات في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات فورًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب: يجب إنهاء التحقيقات في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات فورًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مسؤولون أمريكيون: الخلاف بين واشنطن وأنقرة يهدد الحرب ضد "داعش"
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك