أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب

 

 

أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب
أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - أخلت السلطات فى مطار ببرشلونة، اليوم الأربعاء،  طائرة ركاب تابعة لخطوط طيران "رايان إير" بعد اشتعال بطارية شحن هاتف قبل الإقلاع.

وأوضح متحدث باسم الشركة فى بيان، أوردته قناة "العربية الحدث"، أنه " تم إخلاء ركاب رحلة من برشلونة إلى إيبيزا فى مطار "إيل برات" فى برشلونة بسبب حريق نشب فى هاتف كان فى وضعية الشحن عبر بطارية خارجية ، يعتقد أنها لراكب من نيوزيلندا.

وأشار إلى أنه تم إجلاء جميع الركاب من الطائرة بطريقة آمنة إلى صالة المطار بينما احتفظ طاقم الطائرة بالبطارية المتسببة فى الحادث.

وذكرت الشركة أنها تعمل على تنظيم طائرة بديلة لنقل الركاب إلى وجهتهم فى أسرع وقت ممكن.مشيرة إلى أن الراكب فى الصف الأول تمكن من فتح باب الطوارئ قبل أن يقوم الطيار بتفعيل سلم الطوارئ ، حيث اضطر الركاب للانتظار فى المطار بينما تم إخلاء الطائرة من الأمتعة.

وأكد البيان أنه لم يصب أى راكب بأذى نتيجة الحريق ، كما لم يتم استدعاء رجال الإطفاء إلى مدرج المطار أثناء الحادث.

وأظهر فيديو التقطه أحد الركاب البطارية الخارجية وهى تشتعل بينما تم فصلها عن الهاتف، فى حين أصيب الركاب بحالة من الرعب والفزع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - انفجار بطارية هاتف فى طائرة ركاب ببرشلونة وإخلاء الركاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إيطاليا تتعرض لزلزال بقوة 5.3 ريختر
التالى أخبار عالمية - ٣٥٠ صحيفة أمريكية تنتفض ضد ترامب