أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق"

 

 

أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق"
أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:11 مساءً

الأفق نيوز - ستشارك غواصة "أوريول" النووية الروسية الملقبة "قاتلة حاملات الطائرات"، في تدريبات تجريها مجموعة من السفن الحربية الروسية في مياه بحر البلطيق، وفقا لوزارة الدفاع الروسية.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 10 سفن تابعة لعدة أساطيل روسية بدأت تدريبات تكتيكية في مياه بحر البلطيق، وفقا لما خططت له قيادة القوات البحرية الروسية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وذكر البيان أن مجموعة السفن المشاركة في التدريبات تضم طراد "المارشال أوستينوف" الحامل للصواريخ، وغواصة "أوريول" النووية، وسفينة "سيفيرومورسك" الكبيرة المضادة للغواصات، وفرقاطة "الأميرال ماكاروف"، وسفن الإنزال الكبيرة "إيفان غرين" و"كوروليوف" و"مينسك"، وفرقيطتي "بويكي" و"سوبرازيتيلني"، وغواصة الديزل الكهربائية "دميتروف".

وأشار البيان إلى أن طواقم السفن المذكورة سيتدربون على أداء مهام متعلقة بمنع عمليات تخريبية، ومكافحة الألغام، والدفاع الجوي، والتصدي لغواصات وسفن العدو، في مناطق معينة وميادين رماية في مياه بحر البلطيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "قاتلة حاملات الطائرات" ستشارك في تدريبات للأسطول الروسي بـ"البلطيق"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك