أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية

 

 

العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية
العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:42 مساءً

الأفق نيوز - تحت شعارات معارضة، تتواصل في محافظة أصفهان جنوبي العاصمة الإيرانية طهران لليوم الثاني على التوالي تظاهرات احتجاجية على الغلاء وتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وأفاد مراسل RT بأن الاحتجاجات تجددت اليوم في منطقة شابور جديد الصناعية بالمحافظة، مع ورود أنباء عن استخدام الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

في غضون ذلك، وردت في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صمت وسائل الإعلام الرسمية، أنباء عن تجدد المظاهرات في مناطق أخرى من البلاد، بما فيها كرج  وطهران وشيراز والأحواز ورشت، بينما من المتوقع خروج مسيرات احتجاجية مماثلة في مدن أخرى مثل كرمانشاه وأردبيل بالأيام المقبلة.

واستؤنفت الاحتجاجات في الجمهورية الإسلامية، حسب النشطاء، بسبب تردي الأوضاع المعيشية وتزايد  البطالة وتفشي الغلاء والكساد بأسواق البلاد، وسط أزمة حادة تشهدها سوق النقد الأجنبي وتهاوي قيمة الريال الإيراني أمام الدولار الأمريكي لأدنى مستوياتها تاريخيا.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - استمرار الاحتجاجات المعارضة في أصفهان الإيرانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مواجهة نارية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك