أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام

 

 

أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام
أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:00 مساءً

الأفق نيوز -  أعلن نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، أن صحفيا فلسطينيا تعتقله إسرائيل أعلن إضرابا مفتوحا عن الطعام، رفضا لاعتقاله على خلفية عمله الصحافي.

وقال نادي الأسير، في بيان، إن الصحفي علاء الريماوي (40 عاما) من رام الله، يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اعتقاله قبل يومين مع ثلاثة صحافيين آخرين.

وبحسب البيان، فإن الريماوي يتعرض للتحقيق في معتقل "عوفر" الإسرائيلي الواقع في الضفة الغربية، ومن المتوقع أن تُعقد له جلسة محاكمة يوم الخميس.

واعتقل الجيش الإسرائيلي الريماوي و3 صحافيين آخرين جميعهم يعملون لدى قناة "القدس" الفضائية التي تبث من لبنان بعد مداهمة منازلهم في رام الله، وجرت عملية الاعتقال بعد قرار إسرائيلي بحظر عمل "قناة القدس" في إسرائيل ومدينة القدس بتهمة "التحريض".

ويأتي ذلك، فيما ذكرت مصادر حقوقية فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي اعتقل فجر الأربعاء الصحافي محمد أنور منى (36 عاما) بعد مداهمة منزله في نابلس، ويرفع ذلك عدد الصحافيين الفلسطينيين المعتقلين لدى إسرائيل إلى 33 صحافيا، وفق وزارة الإعلام في السلطة الفلسطينية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - صحفي فلسطيني معتقل يُضرب عن الطعام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - "هجوم إرهابي" بلندن.. فما سر الاختراقات؟
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك