أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة

 

 

أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة
أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:14 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور جعفر الهاشمي، خبير الشؤون الإيرانية، إنَّ سياسات المرشد علي خامنئي، هيَّ السبب الرئيسي في انهيار العملة، وتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وأضاف الهاشمي، خلال لقائهِ على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامية سهام عبدالقادر، أن الواقع الإيراني انعكسَت عليه آثار سلبية كبيرة بخروج الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي مع ما يشهدهُ الداخل من صراعات بين المحافظين والإصلاحيين، بالإضافة إلى فشل حكومة روحاني في مُعالجة الأزمات.

وأوضح الهاشمي، أنَّ التيار المحافظ يُحاول الضغط على الرئيس الإيراني حسن روحاني، لقطع الطريق عليه قبلَ بدء أي مُفاوضات مع أمريكا، وذلك لتعمد إظهاره بمظهر الرئيس الفاشل.

وذكرت وسائل إعلام رسمية، أنّ النواب الإيرانيين أمهلوا الرئيس حسن روحاني، شهرًا للمثول أمام البرلمان والإجابة على أسئلة تتعلق بمشاكل حكومته مع المشاكل الاقتصادية التي تواجهها البلاد، حيثُ تجددت المظاهرات في مدينة شاهبور في أصفهان احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وتراجع العملة وزيادة البطالة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - محلل إيراني: سياسات خامنئي وراء انهيار العملة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - عاجل| اشتباكات بين ميلشيات "عصائب أهل الحق" والشرطة العراقية
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك