أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب

 

 

أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب
أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:16 مساءً

الأفق نيوز - كتب- محمد عطايا:

أعلنت القيادة المركزية الأميركية الوسطى، أنها تراقب الوضع عن كثب، وتعمل مع شركائها لتأمين حرية الملاحة، وتدفق حركة التجارة في المياه الدولية.

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، فإن القيادة الأميركية الوسطى، لاحظت ازدياد نشاط العمليات البحرية الإيرانية في الخليج العربي ومضيق هرمز وخليج عمان.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اقترح عقد اجتماع مع نظيره الإيراني، حسن روحاني، إلا أن الأخير رفض فكرة المقابلة والجلوس على طاولة الحوار.

كما ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير مايك بومبيو يؤيد ما قاله الرئيس دونالد ترامب عن استعداده لإجراء محادثات مع المسؤولين الإيرانيين، إلا أنه حدد شروطا لمثل هذه المناقشات. وعدد 3 شروط لعقد مثل هذا اللقاء، أولها التزام الإيرانيين بإجراء تغيرات جوهرية في كيفية تعاملهم مع شعبهم، والحد من سلوكهم الخبيث، والاتفاق على الانخراط في اتفاق نووي يمنع انتشار الأسلحة النووية.

وأضاف "عندئذ، في هذه الحالة يكون الرئيس مستعدا للجلوس في محادثات معهم".وجاءت تصريحات بومبيو بعد ساعات من إعلان ترامب في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، استعداده لقاء القيادة الإيرانية من دون أي شروط مسبقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجيش الأمريكي: نراقب نشاط العمليات البحرية الإيرانية في "هرمز" عن كثب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - كيف جندت الجاسوسة الروسية رجال أعمال أمريكين لتمويل موسكو؟
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك