أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد

 

 

العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد
العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:27 مساءً

الأفق نيوز - أعلن رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس أن سوريا أصبحت أمام "مرحلة جديدة" في محاربة الفساد، حيث يتم إعداد خطة متكاملة في هذا المجال.

ونقلت وكالة "سانا" عن رئيس مجلس الوزراء قوله: "إننا أمام مرحلة جديدة لمحاربة الفساد بكل أشكاله ويتم التركيز لوضع خطة متكاملة في هذا المجال بالتعاون بين جميع الجهات".

وأكد خميس أن "الأجهزة الرقابية تشكل النواة الأساسية لكشف الفساد وتصويب عمل المؤسسات والأفراد".

وعقدت رئاسة مجلس الوزراء السوري اجتماعا حول تطوير عمل الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش والجهاز المركزي للرقابة المالية. وأقر الاجتماع جملة من القرارات والخطوات التنفيذية التي تمكن المؤسستين من "ممارسة دورهما الأساسي في دعم خطة الحكومة لمكافحة الفساد الإداري والمالي وتعزيز النزاهة والشفافية"، حسب وكالة "سانا" الرسمية.

وركزت القرارات على ضرورة تفعيل وتحديث التشريعات والقوانين الناظمة لعمل كل من الهيئة والجهاز، وشملت تطوير الهيكلية الإدارية وتدريب الكوادر البشرية وتقييمها وتأمين المباني والآليات والتجهيزات وتفعيل الأتمتة والربط الشبكي بين المركز والفروع وتشكيل فرق عمل خاصة في كل من الهيئة والجهاز لتنفيذ مهام محددة وإعداد تقارير عن جميع قضايا الفساد قيد التحقيق وإرسالها إلى مجلس الوزراء.

المصدر: سانا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - رئيس الوزراء السوري: نحن أمام مرحلة جديدة في محاربة الفساد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - "ووتش" و"العفو": السعودية تشن حملة غير مسبوقة ضد نشطاء حقوق الإنسان
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك