أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25%

 

 

أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25%
أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25%

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25%
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:51 صباحاً

الأفق نيوز - قال مسؤولون أمريكيون إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تقترح رفع الرسوم الجمركية على بضائع صينية بقيمة 200 مليار دولار من 10 بالمئة إلى 25 بالمئة، بينما يواصل البلدان مشاورات للوقوف على إمكانية استئناف المحادثات التجارية.

وأضاف المسؤولون فى مؤتمر بالهاتف مع صحفيين أن ترامب أصدر تعليمات إلى الممثل التجارى الأمريكى روبرت لايتهايزر لدراسة المعدل الأعلى للرسوم الجمركية فى إطار مساعى لضمان "وجود الأدوات المناسبة من أجل تشجيع الصين على تغيير سلوكها".

وردا على سؤال عن ضعف اليوان الصينى، قال المسؤولون إن من المهم ألا تقوم الدول بخفض قيم عملاتها من أجل الحصول على مزايا فى التجارة.

وقالوا أيضا إن الزيادة المحتملة فى رسوم الاستيراد ليست بسبب إجراء محدد اتخذته الصين، وإن قنوات الاتصال مع بكين تبقى مفتوحة لمحاولة تسوية الخلافات التجارية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إدارة ترامب ترفع رسوم الاستيراد على بضائع صينية إلى 25%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - البرلمان الإيراني يستجوب "روحاني" بعد الانهيار الاقتصادي
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك