أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين

 

 

أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين
أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 02:28 صباحاً

الأفق نيوز - قالت الشرطة الصربية إن اثنين من المهاجرين قتلا بالرصاص على طريق قرب قرية دوبرينشي على بعد نحو 45 كيلومترا شمال غربي العاصمة بلجراد لكنها لم تذكر تفاصيل عن ملابسات قتلهما أو هويتيهما.

وعبر مئات الآلاف من المهاجرين ما يطلق عليه مسار البلقان من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ومضوا في طريقهم إلى الغرب في 2015.

لكن هذا المسار أغلق في 2016 عندما وافقت تركيا على الحد من تدفق المهاجرين مقابل مساعدات من الاتحاد الأوروبي ووعد بحصول مواطنيها على حق السفر لدول الاتحاد دون تأشيرات دخول. ولكن لا يزال المهاجرون يأتون إلى صربيا، ويتوافد معظمهم من تركيا، عن طريق بلغاريا، وكثيرا ما يلجأ هؤلاء لشبكات تهريب البشر. 

ويقول مسؤولون إن هناك ما يصل إلى 3600 مهاجر في مخيمات تديرها الحكومة في ، ويقول نشطاء حقوقيون إن مئات آخرين موزعون في بلجراد وبلدات على الحدود مع البوسنة وكرواتيا والمجر فيما يحاولون دخول الاتحاد الأوروبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الشرطة الصربية تعثر على جثتين لمهاجرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - تظاهرات الغضب الشعبي تتمدد ضد النظام الإيراني بـ"كرج"
التالى أخبار عالمية - من هو وزير العدل التركي الذي فُرضت عليه عقوبات أمريكية؟