أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية

 

 

أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية
أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:44 صباحاً

الافق نيوز - أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل 5 أشخاص على الأقل، مساء الخميس، في حادث إطلاق نار تعرض له مقر "كابيتال غازيت" المملوكة لصحيفة "بالتيمور صن" الأمريكية.

وقال بيل كرامبف، مساعد قائد الشرطة في مقاطعة "إين اريدال" في أنابوليس بولاية ميرلاند، في مؤتمر صحفي، إن خمسة أشخاص قتلوا، بالإضافة إلى عدة جرحى (لم يحدد عددهم) أصيبوا بجروح خطيرة.

ولم يقدم مساعد قائد الشرطة، المزيد من المعلومات، لكنه وعد بتقديمها في حال التوصل إلى المزيد من المعطيات المرتبطة بالحادث.

وأكدت الشرطة في وقت سابق، إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه في الحادث.

ومساء اليوم، نقلت شبكة "سي بي إس نيوز" المحلية عن مصدر رفيع في الشرطة الفيدرالية (لم تسمّه)، قوله إن إطلاق النار وقع في مقر "كابيتال غازيت" المملوكة لصحيفة "بالتيمور صن" الأمريكية.

وأوضح المصدر أنه تم احتجاز مشتبه بضلوعه بالحادثة، وإخلاء الموظفين من المبنى.

وتعليقًا على الحادث، كتب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب على حسابه على تويتر: "قبل مغادرتي لولاية ويسكونسن (التي يتواجد فيها حاليًا)، تلقيت إحاطة إعلامية حول إطلاق النار في كابيتول غازيت في أنابوليس بولاية ميريلاند، صلواتي مع الضحايا وعائلاتهم، شكرًا لكل من استجاب ويتواجد حاليًا في الميدان".

وأفاد موقع "كابيتال غازيت"، نقلًا عن مراسل الصحيفة فيل ديفيس،الذي كان متواجدًا في المبنى وقت إطلاق النار، قوله إن إطلاق النار استهدف عدة أشخاص، وإن الشرطة لم تستجب للحادث على الفور، وكانت تطلب المزيد من المعطيات الإضافية، على حد قوله.

وكتب السيناتور عن ولاية ميرلاند، بين كاردن، على حسابه على تويتر: "قلبي مع كابيتال غازيت، وسكان أنابوليس في الوقت الحالي، مع استمرار ظهور المعلومات، ممتن كما العادة لأول المستجيبين لهذا الحادث".

وخاطب سكان أنابوليس بالقول: "إذا كنتم قريبين من المنطقة، فرجاء أن تبقوا في الداخل آمنين". -

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ارتفاع عدد ضحايا صحيفة "كابيتال غازيت" الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - السعودية: الحجاج القطريون مُرحّب بهم في المملكة.. والدوحة تماطل وتراوغ